قسم الموارد البشرية

ويتألف من الشعب التالية :- 

 


- شعبة شؤون التدريسيين:-

 

وتعنى بجميع اجراءات التدريسيين فيما يخص التعيين التشكرات والعقوبات وانهاء الخدمة واعداد كتب الشكر والتقدير واصدار الاوامر الادارية اللازمة لذلك و اصدار الاوامر الادارية المتضمنة فرض العقوبات الانضباطية ومنح المكافات والمساعدات المالية وتنظيم اجازات بمختلف انواعها ونقل وتنسيب التدريسيين من والى الجامعة.

 


- شعبة شؤون الموظفين:-

 

تؤدي نفس الواجبات المناطة بشعبة التدريسيين لكن بالنسبة للموظفين.

 

 


- شعبة البريد المركزي:-

 

استلام وتسليم البريد من الوزارة و الجامعات و التشكيلات التابعة لها و الاجابة عليها وبالعكس.

 

 


- شعبة الاضابير و الارشفة:-

 


•    تنظيم الأضابير الشخصية لمنتسبي الجامعة وأرشفتها الكترونيا .


•    استلام الأوامر الخاصة بمنتسبي الجامعة المتعلقة بشؤونهم الوظيفية وحفظها في أضابيرهم الشخصية ابتداءا من تاريخ التعيين ولغاية الإحالة على التقاعد .


•    تزويد منتسبي الجامعة كافة بكارت إجازة لتسهيل عملية احتساب رصيدهم من الإجازات الاعتيادية.


•    التنسيق مع شعبة البيانات والإحصاء من خلال تزويدهم بالمعلومات الكافية واللازمة لإعداد خلاصات الخدمة.

 

 


- شعبة التقاعد و المتابعة:-

 

احالة الموظفين والتدريسيين على التقاعد ولجميع حالات الاحالة على التقاعد (بلوغ السن القانوني , العجز الطبي , اسباب الوفاة , بناءا على الطلب).

 

 


- شعبة التوظيف و الملاك:-

 

تقوم بمهام التعيين و اعادة التعيين و رفع محاضر التعيينات و تعيين الاوائل و اصدار الاوامر الوزارية, تأييد الدرجة الوظيفية للتعيين, مناقلة الدرجة الوظيفية بالنسبة للنقل و مخاطبة وزارة المالية بكل ما يتعلق بنقل الدرجة الوظيفية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45