قسم الاعلام والعلاقات العامة

يهدف القسم الى التفاعل مع المجتمع وتلبية احتياجاته من المعلومات والحقائق الإحصائية الدقيقة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات الصحفية للمسؤولين في الجامعة.

 

ويتألف القسم من الشعب التالية :

 

- شعبة الاعلام:-

 

التعريف بدور الجامعة ورسالتها،والسعي لبناء صورة ايجابية عن الجامعة لدى الجمهور الداخلي والخارجي ونشر كل ما يخص الجامعة من أخبار واعلانات، وتسهيل مهمة الاعلاميين والصحفيين للحصول على المعلومات المتعلقة بالجامعة ومتابعة اتجاهات الراي العام حول انشطة الجامعة وانجازاتها المختلفة واعداد وإصدار النشرات المتعلقة بإنجازات وفعاليات الجامعة وتوزيعها داخل الجامعة وخارجها والتوثيق الاعلامي لجميع انشطة الجامعة


- شعبة العلاقات العامة:-


•    إعداد، وإرسال البرقيات، والبطاقات الخاصة بمختلف المناسبات (الوطنية، والقومية، والدينية، والطارئة) وإعداد كشوفات بأسماء الهيئات، والأشخاص، الذين تقوم الجامعة بتكريمهم، وإهدائهم الدروع والهدايا.


•    استقبال ضيوف الجامعة، ومرافقتهم، وإعداد برنامج زيارتهم، بالتعاون والتنسيق مع الجهة المعنية بذلك والإشراف على إعداد وترتيب إقامة الاحتفالات، والنشاطات العامة، والدعوة لها، بالتعاون مع كليات الجامعة والدوائر والوحدات الإدارية.


•    تأمين الوفود الزائرة من خارج البلد بالتأشيرات اللازمة للدخول إلى البلاد، بالإضافة إلى تذاكر السفر لهم والى أعضاء الهيئة التدريسية الموفدين من الجامعة وترتيب مشاركة الجامعة بالمعارض التعليمية والتي تعقد في داخل البلاد وخارجها.

 


- شعبة الموقع الالكتروني:-

 

نشر جميع نشاطات الجامعة وعلى كافة الاصعدة على الموقع الالكتروني للجامعة و التواصل مع الجمهور واطلاعهم بكل ما هو جديد حول نشاط الجامعة وبشكل مستمر 

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45