نشاطات رئيس الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تشترك في أداء صلاة جنازة وتشييع سماحة السيد الشاهرودي

   
277 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   28/12/2018 4:52 مساءا

شارك الدكتور ثامر الكاظمي، رئيس جامعة الكرخ للعلوم، في مراسيم صلاة الجنازة، على روح سماحة اية الله العظمى السيد محمود الهاشمي الشاهرودي، التي اقامها سماحة أية الله العظمى الولي علي الخامنئي، في مصلى الامام الخميني في طهران يوم الأربعاء، المصادف ٢٦-١٢-٢٠١٨، بحضور عدد كبير من المسؤلين في الحكومة الإيرانية، ومراجع التقليد في ايران والبعثات الدبلوماسية.

 

ونقل السيد رئيس الجامعة، رسالة معالي وزير التعليم العالي قُصي السهيل، الى السيد علاء الهاشمي نجل الفقيه الفقيد، والى السيد محمد تقي الهاشمي شقيق السيد قدس سره ،كما وحضر التشييع المهيب في مدينة قم المقدسة، نيابة عن معالي وزير التعليم العالي، ومجلس التعزية الذي أقيم في مسجد اعظم، عند مرقد السيدة فاطمة المعصومة بنت الامام موسى الكاظم عليهما السلام .

 

وقال الدكتور ثامر، بهذه الفاجعة الاليمة نرفع الى مقام صاحب العصر والزمان الامام الحجة بن الحسن عليه السلام، ومراجعنا العظام، وكل طلابه ومحبيه، تعازينا الخالصة، سائلين المولى القدير، ان يمنحه منزلة الشهداء السعداء، ويحشره مع جده الحسين عليه السلام، ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

 

وأضاف، إن الفقيد الفقيه يعد من ابرز العلماء في ايران، حيث كان من ابرز تلامذة السيد الشهيد محمد باقر الصدر، والمتبني للمدرسة الاصولية، التي تخرج منها للسيد الشهيد محمد باقر الصدر.

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45