جامعة الكرخ للعلوم تواصل مسيرتها نحو العالمية والتميز العلمي
05/12/2017
زار السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن ، مختبرات المواد في معهد المواد وأطلع على أجهزة التحليل والفحوصات الدقيقة ومنها FE-SEM , TEM,Ramman spectroscopy ، في جامعة دارمشتات التقنية الألمانية

زار السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن ، مختبرات المواد في معهد المواد وأطلع على أجهزة التحليل والفحوصات الدقيقة ومنها FE-SEM , TEM,Ramman spectroscopy ، في جامعة دارمشتات التقنية الألمانية.

 

وقال السيد رئيس الجامعة " تم الانتهاء من مذكرة التفاهم بين كلية المواد وعلوم الارض في جامعة دارمشتات مع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء بجامعة الكرخ للعلوم وبانتظار التوقيع من قبل العميدين. وأضاف، عقدنا اجتماعا بالكادر العلمي في جامعة دارمشتات للتهيئة لوضع مقيمين ومشاركين في اللجان العلمية للمؤتمر العلمي الدولي الأول لجامعة الكرخ للعلوم والمزمع عقده في شهر مايس من العام القادم.

 

وأشار سنقوم بعقد العديد من الاتفاقيات التي تسعى لفتح آفاق التعاون العلمي والثقافي المشترك بين الجانبين بما يخدم طلبتنا والمسيرة العلمية للجامعة والعراق، وتم التواصل بعميدة الشؤون الخارجية في جامعة دارمشتات للتباحث حول الموضوع. مؤكدا مشاركة البروفيسور شوت كمقيم وعضو اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي الأول لجامعة الكرخ للعلوم ومنحه درع الجامعة تقديرا لجهده الحثيث في بناء أسس تعاون مشترك تخدم المسيرة العلمية والثقافية للجامعة.

 

وثمن الدكتور ثامر جهود الدكتور ليث الطائي من جامعة دارمشتات الذي لم يدخر جهدا في خدمة الجامعة.